مطلوب سائق خاص للعمل بالسعودية

hema
سائق للعمل فى المملكة العربية السعودية
مطلوب سائقين للعمل بالمملكة العربية السعودية," سائق خاص".
سائق للعمل فى المملكة العربية السعودية, حيث وظيفة لسائقين والتفاصيل كالأتي :

سائق خاص للعمل في الرياض
للعمل لدى اسرة براتب 1200 ريال
مع توفر اقامه كامله شامله الاكل والسكن والتامين والمواصلات.
عنوان الشركة للتواصل :- شركة النور الخليجي - مصر - القاهره - شارع الهرم - 5 متفرع من شارع العريش عمارة برج الصفا.
أيضاً إميل الشركة للتواصل أو لإرسال السيرة الذاتية :-





الإعلان الوظيفي الثاني لاحدي شركات التوظيف - سائق خاص للعمل فى السعودية.

تطلب إحدي الشركات سائق خاص للعمل بالسعودية والراتب 1600 ريال إلا أن هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافر فى السائق يرجي قرائتها قبل محاولة التقديم علي تلك الوظيفة :-

دوام العمل : كامل
الجنس : ذكر
المؤهل : عالى اومتوسط
الخبرة : لا يقل عن 3 سنوات
مهارات اللغة :  جيد
المهارات الشخصية
لديه مهارات اتصال جيدة و حسن المظهرويتمتع بقدرة جيدة على بناء العلاقات الاجتماعية البناءة-
القدرة على تعلم مهام جديدة-
التكيف على العمل تحت ضغط-
القدرة على العمل بمفرده أو كعضو فعال ضمن فريق-
الشروط
- حسن المظهر
- مصرى الجنسية

راتب الوظيفة 1600 ريال, لمن لدية الرغبة فى الحصول علي تلك الوظيفة يجب إرسال السيرة الذاتية الي الشركة عبر الإميل التالي الخاص بالشركة, تذكر تؤكد الشركة علي ضرورة ان تكون السيرة الذاتية منسقة وغير مخالفة :-

Getting Info...

11 تعليقًا

  1. السلام عليكم
    الاسم:يوسف احمد الكنفانى
    السن:42
    المؤهل:ليسانس شريعه اسلاميه من المدينه المنوره
    العنوان:مصر-محافظهة البحيره-رشيد
    الايميل:yossef642@yahoo.com
    كنت اعملفى السعوديه لعدة سنوات سائق خاص ومعى رخصه سعوديه
  2. السلام عليكم
    اسمى / عبدالله فوزى محمود
    الجنسيه / مصرى السن/ 22 عام
    لدى رخصه مصريه ولذلك اقدم نفسى الى هذه الوظيفه
    واتمنى من الله ان يوفقنى الى ان اكون الشخص المناسب لهذه
    الوظيفه ...
    واتمنى التواصل معى على التلفون(01068335596)
  3. انا اسمي كريم علي من المنيا انا معي 3 مهن 1انا معي خبره في مجال التحليل واريد الغه النجلزيه وسحب العينات 2انا جيد جدا سوقه السيارات ومعي رخصه خصه 3انا عندي خبره في صيانه الكومبيوتر وحلمي في فرصه عمل في الخارج شكرا ت 01277883300
  4. انا تامر فوزى عبالشافى
    دبلوم صنايع قسم معمار
    لدى رخصه ثالثه مهنيه
    انا مصرى
    التلفون 01113192029
    اتمنى انى اكون الشخص المناسب
    سائق خاص او مشرف معمارى
  5. حاصل على رخصة قياده مصريه ورخصة قياده اماراتيه وابحث عن عمل بالسعوديه 00971502619951
  6. اسمي هاني احمد وارغب في العمل كسائق خاص حيث انني عملت حوالي خمس سنوات كسائق وسنتان كمندب واربع سنوات كمشرف واربع سنوات كامين مخزن ومعي رخصة خاصة واجيد التعامل مع العملاء واجيد القيادة اجادة تامة وشكرا؛
  7. انا اسمى رضا حسين سليمان
    من الشرقية
    احمل رخصة قيادة درجة ثانية
    اريد وظيفة سائق خاص بالسعودية او سائق بشركة
    وقد تم لى السفر مرة سابقة فى منطقة تبوك
    رقم ت 01123433946
    السن 29 سنة
  8. بسم الله الرحمن الرحيم انا محمد من مصر طلب عمل بالسعوديه انا احمل رخصه خاصه بمصر و+ رخصه خاصه بالسعوديه وحافظ كل الرياض وممكن اسافر انا والاسره رقم جوالى 00201060235025
  9. مطلوب عمل سائق خاص
  10. من يرغب العمل بالسعوديه سايق خاص فليتصل
    00966506526925
  11. اسامه صلاح سليمان السن 25 حاصل على بكالوريوس خدمه اجتماعيه ومعايا رخصه قياده تالته 01285210477
هل أنت مهتم بتلك الوظيفة ؟
لما لا تترك تعليقاً تعرب فية عن رغبتك فى الحصول عليها؟
تأكد من ترك نبذة سريعة عنك و إميلك فى التعليق وكذلك رقم الموبايل ليسهل الوصول اليك من قبل شركات التوظيف, واصحاب الشركات الناشئة وكبرى الشركات والكثير الكثير عبر موقعنا..
لست بحاجة الى التسجيل لتترك تعليقاً.
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.