وظائف خالية فى محافظة كفر الشيخ

hema
وظائف خالية فى محافظة كفر الشيخ فى مجال الدعاية والإعلان العمل فى مقر الشركة ورواتب مجزية جداً للعاملين فى الشركة, المزيد من التفاصيل عن وظائف خالية فى كفر الشيخ عبر السطور التالية.

هل أنت مقيم فى محافظة كفر الشيخ وتبحث عن فرصة عمل جيدة للعمل فى إحدي شركات الدعاية والإعلان والرواتب مجزية؟

إذا كانت الإجابة بنعم شريطة أن تكون من المقيمين فى محافظة كفر الشيخ يمكنك الحصول علي الوظيفة عبر إرسال سيرتك الذاتية متضمنتاً البيانات التالية, بعد قراءة الشروط التالية:

1- السن من 20 وحتي 40 عاماً
2- القدرة علي تحمل ضغط العمل وتحمل المسؤولية.
3- أن تكون من محافظة كفر الشيخ أو مقيم بالمحافظة.
4- حاصل علي بكالوريوس او دبلوم شريطة التعامل بإحترافية مع الكمبيوتر والإنترنت.
5- العمل من 7 الي 9 ساعات يومياً
6- الرواتب مجزية جداً ويتم تحديدها بعد إجراء المقابلة الشخصية فى مقر الشركة.
7- يتم قبول الجنسين فى العمل فى الشركة شريطة الإلتزام والأخلاق والامانة.
 8- أسرار الشركة لا يسمح مطلقاً بتعريفها لاحد 

الكثير من المميزات التي توفرها الشركة للعاملين معها شريطة أن تتوافر الشروط السابقة فى الشخص الراغب فى الحصول علي الوظيفة, وفى حال رغبتك فى الحصول علي تلك الوظيفة يرجي إرسال سيرتك الذاتية تخبر فيها الشركة عن سنك وعنوانك وفى اى مجال عملت والمزيد من التفاصيل التي تراها ضرورية مع طبيعة عمل الشركة, يرجي إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي :
  ‫remsho99@gmail.com‬

المزيد من الوظائف الخالية فى محافظة كفر الشيخ والمحافظات الأخري وفى مختلف الدول العربية سيتم إضفافتها الي موقعنا خلال الساعات المقبلة نحن نتابع الجديد من اتلوظائف فى مختلف المجالات لتكن دوماً علي إطلاع بالجديد من الوظائف الخالية.

Getting Info...

35 تعليقًا

  1. انا مهتم وعندى خبرة كبيره فى جال الدعايه والاعلان ولكنى لست من كفر الشيخ
    01005709096
  2. انا مهتم وعندى خبرةوساكن فى كفر الشيخ 01110086406
  3. انا مهتم ومن كفر الشيخ
    خريج فنون جميلة
    حاصلة على دورات فى
    Photoshop - ICDL
    لدى خبرة فى تصميم البنرات واللوجوهات والاعلانات
    واجيد التعامل مع برامج الكمبيوتر والانترنت
    samerarts@yahoo.com
  4. انا مهتمه وعندى خبرة ومن كفر الشيخ samerarts@yahoo.com
  5. انا مهتمة جدا
    ولدى الرغبة فى العمل ومن ابناء المحافظة
    حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية واجيد التعامل بالكمبيوتر والنترنت
    nsma.mohamedali@yahoo.com
  6. انا مهتمة ان اشاء الله
    ولدى الرغبة فى العمل ومن كفرالشيخ
    حاصله على ليسانس حقوق
    وحاصله على شهاده icdl
    wtar_mshdod@yahoo.com
  7. انا من سكان محافظه كفر الشيخ ومهتم جداااااا واحتاج للوظيفه دى
  8. وده رقمى 01090301227
  9. انا مهتمه جدا ومن سكان كفرالشيخ وابحث عن عمل بجديه تااااامه حاصله على ليسانس حقوق جامعة الاسكندريه بتقدير عام جيد 2011واجيد العمل على الكمبيوتر والانترنت ... ارجوا الاهتمام
  10. بسم الله الرحمن الرحيم
    الاسم : احمد فوزى
    السن : 25 سنه
    العنوان : كفر الشيخ
    حاصل على ليسانس حقوق 2008
    انا متزوج ومهتم جدا وابحث عن وظيفه ثابته وبمرتب مجزى ولدى خبره فى التعامل مع الكمبيوتر والانترنت والصيانه
    كنت اعمل فى معمل تصنيع النظارات
    وانا بفضل الله سريع الفهم
    واتحمل المسؤليه
    enta_omry00@hotmail.com
    01010136100
  11. انا من كفر الشيخ من مركز دسوق وانا متزوج وكنت اعمل من قبل فى مجال صيانة الكمبيوتر ولى خبرة جيدة فى مجال الكمبيوتر
    magdy.magdy@yahoo.com
    01114540344
  12. اريد وظيفه تناسب مؤهلي الدراسي فانا حاصل علي ليسانس اداب انجليزي ودبلوم تربوي
    موبايل 01091404575
    ارضي 0473600765
  13. السن:24 المؤهل:كلية حقوق جامعة طنطا محل الاقامة: قرية تبع كفر الشيخ الكمبيوتر: خبرة قليلة اريد العمل فى وظيفة مناسبة لمؤهلى ومرتبها مجزى وانا احب العمل جدا ايميلى mayada_sobhy@yahoo.comرقمى 01112045561
  14. انا مهتمه جدا انا سنى 23 مؤهلى ليسانس اداب فرنسي جامعه كفر الشيخ من قريه ف كفر الشيخ وخبرتى مع الكمبيوتر قليله شويه اريد العمل ف وظيفه مناسبه وبجديه تااااااااااااااامه وده ايميلى sst90099@yahoo.com
  15. انا خريجة تربية قسم لغة انجليزية وحاصله ع icdlولدى خبره كبيره ف الكمبيوتر ومهمتمه جدا ومن كفرالشيخ وده ايميلى mero_hisham90@yahoo.com
  16. اسمى عاطف من سكان كفرالشيخ بعمل فى المملكة العربيةالسعودية الوظيفة شيف مطبخ بفندق انتركوننتننتال محتاج وظيفة بكفرالشيخ ولكن انا على علم بانىبطلب الستحيل
  17. نعم مهتم
    الاسم: محمود محمد عبد الباسط شبانه
    السن: 24سنه
    رقم الموبايل: 01008846196
    العنوان: 12 شارع4 المدينه التجاريه كفر الشيخ
    المؤهل: بكالريوس تجاره شعبة محاسبه تقدير عام جيد دور مايو 2009
    جيد جدا فى استخدام الحاسب الالى واجيد استخدام شبكات الانترنت
    الموقف من التجنيد: أديت الخدمه العسكريه
    لقدم عملت بفندق بشرم الشيخ لمدة سبعة اشهر تقريبا فى مجال الحسابات وباقى عملى كان بمجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت
    mail: mahmod_sh_2004@yahoo.com
  18. انا مهتم بتلك الوظيفة أعمل حاليا بالسعودية كسكرتير تنفيذي لمدير مشروع مهم جدا ولكن اود الاستقرار ببلدي انا من كفر الشيخ اجيد جميع برامج الكمبيوتر وغيرة من الشروط الواجب توافرها بسكرتير تنفيذي emadnor10@yahoo.com
  19. السلام عليكم خريجه فنون جميله السن22 وابحث عن عمل بجديه
  20. جاده جدا في البحث عن العمل والسن22 والمؤهل فنون جميله والتليفون01116118535
  21. انا مهتمه جدا بالوظيفه انا من كفرالشيخ مركز بيلا حاصله ع ليسانس اداب قسم جغرافيا مساحه واجيد الكمبيوتر والأنترنت ارجو الأهتما ا ا ا ا ا م
    01006537862
  22. انامهتمه جدا وانا من ابناء محافظه كفر الشيخ حاصليه على بكالوريوس حاسبات ومعلومات فى تكنولوجيا المعلومات لديه خبره فى مجال الانترنت والكمبيوتر وweb desin بتوسع حاصله على شهادهICDL وحاصله على دبلومه عامه تربويه الايميل engineer_sona@yahoo.com
  23. انا مهتم جدا محمد حمزه كفر الشيخ 36 سنه 01016325803
  24. سنى 23
    ليسانس حقوق حاصله على ICDL وTALK1 فى E
    01095013115
  25. مهتمه جدا 23سنه ليسانس حقوق من كفر الشيخ حاصله على ICDLوTALK1 فى اللغه الانجليزيه والكمبيوتر لبقة اللسان حسنة المظهر ت/01095013115 برجاء الاهتمام
  26. انا مهتم جدا انا من كفر الشيخ 22 سنة بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة mohmedelkradawy@yahoo.com
  27. مهتمه جدا
    السن 21 سنه
    حاصله على بكالوريوس خدمه اجتماعيه
    لدى خبره بتعامل مع الكمبيوتر
    miss_shahrzad71@yahoo.com
  28. اسمى / عبدالفتاح احمد الصاوى
    السن / 26
    العنوان / الكوم الطويل - بيلا - كفرالشيخ
    خريج / معهد كمبيوتر
    معى دورة مساحه مكثفه
    رقمى /01000984423
  29. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا عندى25سنة حاصلة على بكالوريوس تربية اساسى قسم انجليزى 2009
    عملت دورة icdl وسنة خدمة عامة
    العنوان: محافظة كفر الشيخ مركذ قلين
    الموبايل:01273876294

  30. غير معرف
    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
  31. السلام عليكم

    25 سنه

    من محافظه كفرالشيخ

    ليسانس لغات وترجمه فوريه

    اريد الحصول على فرصه عمل



    01283372483

    01153869505
  32. 01064535419
  33. انا محمد جنيدى لديا خبره فى التشطيب الداخلى واللديكور واود العمل لدى مكتب مقاولات فى كفر الشيخ انا مش مهندس ولكنى اجتاز جادارة المهندس في التشطيب الداخلى والخارجى
    رقمى 01063361934
  34. انا مهتمة بالعمل لكن انا مش من كفر الشيخ
  35. انا مهتم ومن كفر الشيخ بكالوريوس تجارة شعبة محاسبه
    01006422719
هل أنت مهتم بتلك الوظيفة ؟
لما لا تترك تعليقاً تعرب فية عن رغبتك فى الحصول عليها؟
تأكد من ترك نبذة سريعة عنك و إميلك فى التعليق وكذلك رقم الموبايل ليسهل الوصول اليك من قبل شركات التوظيف, واصحاب الشركات الناشئة وكبرى الشركات والكثير الكثير عبر موقعنا..
لست بحاجة الى التسجيل لتترك تعليقاً.
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.