الويب الامن

يجب تحديث متصفحك فوراً


يستغرق التحديث 5 ثواني فقط

مع كل أسف سيتم إيقاف متصفحك
بشكل نهائي إذا لم تحدثة الأن.
ستكون عرضة للإختراق
ستكون عرضة لكل الفايروسات
سيقف متصفح ويهنج من وقت لاخر
سيقلل ويبطء من أدآء جهازك وعمرة الإفتراضي
.

تجنب كل هذا وقم بتحديث متصفحك الان وفوراً بشكل مجاني عبر الضغط علي تحديث
.


وظائف محاسبين بوزارة المالية السعودية

|

وظائف شاغرة للمحاسبين فى وزارة المالية فى المملكة العربية السعودية, يعلن عنها ديوان الخدمة العامة فى المملكة العربية السعودية.
بما أننا عبر موقعكم وزائف خالية نسعى وبشكل مستمر الى متابعة كافة الوظائف فى مختلف الدول العربية من وظائف حكومية او وظائف خاصة فى العديد من شركات القطاع الخاص , الشركات ذات السمعة الطيبة وذات الموثوقية العالية لا أكثر, نتابع معكم اليوم الجديد من الوظائف فى المملكة العربية السعودية.

حيث اعلنت وزارة المالية الديوان العام فى المملكة العربية السعودية عن حاجتة لعدد من الوظائف فى مجال المحاسبة للمحاسبين وكذلك لعدد من الوظائف المالية, من المرتبة السادس, خاص فقط بمواطنين المملكة العربية السعودية رجال.
ويشترط الديوان العام للحصول على تلك الوظيفة عدد من الشروط التى يجب أن تتوفر فى راغبى الحصول على تلك الوظيفة, حيث إشترط الديوان العام ان يكون المتقدم للوظيفة غير ملتحق حالياً بأى عمل حكومى داخل المملكة العربية السعودية الى جانب أن يكون حاصل على شهادة جامعية فى تخصص محاسبة أو إدارة مالية.
تلك الوظائف التى من الممكن ان تحصل عليها بمشيئة الله فى حالة توافرت الشروط السابقة ,سيكون مقر العمل بمقر وزارة المالية فى مدينة الرياض وكذلك فى العديد من المكاتب والمناطق والفروع والمحافظات الاخرى داخل المملكة العربية السعودية.
ولمن لدية الرغبة وتتوافر فية الشروط السابقة يجب علية الاتى :
الذهاب الى موقع وزارة المالية الالكترونى او موقع الديوان العام ومن ثم الذهاب إلى الخدمات الالكترونية ثم الوظائف واختيار الوظيفة حسب المنطقة التي يرغب بها والضغط على التفاصيل وإكمال عملية التسجيل وذلك خلال الفترة من بداية الدوام الرسمي ليوم السبت الموافق 24/ 11/ 1432هـ إلى نهاية الدوام الرسمي ليوم السبت الموافق 2/12/1432 هـ .
علماً بأنه سيتم الإعلان عن مواعيد المقابلات الشخصية بالموقع وكذلك إشعار المتقدمين عن طريق البريد الالكتروني أو الرسائل النصية "SMS" وإجراء المقابلة الشخصية خلال شهر ذي الحجة 1432هـ .
فى حالة الموافقة على طلبك المقدم للحصول على تلك الوظيفة سيتم إخبارك بكافة البيانات التى يجب إتباعها للحصول على تلك الوظيفة فى حالة الموافقة المبدئية على طلبكم.
فى حالة وجود أى إستفسار بخصوص وظائف محاسبين بوزارة المالية فى السعودية لا تتردد فى ترك تعليقاً, حيث يعمل مشرفى الموقع على متابعة كافة التعليقات التى يتركها زوار موقعنا ومن ثم الرد على تلك الإستفسارات , بالتوفيق للجميع.


11 اكتب تعليقاً:

غير معرف يقول...

يسعدنا التقدم الي هذا الوظيفه لكنى لست محاسبا انا محامي من جمهوريه مصريه العربيه

HESHAM AHMED HAMED يقول...

يسعدنا التقدم الي هذا الوظيفه لكنى لست محاسبا اناموظف استقبال( لغات انجليزى و المانى) بشركة ترافكو للسياحة 6سنوات و كنت جنرال كاشير فى الريسبشن - ومدرس المانى من جمهوريه مصريه العربية

غير معرف يقول...

يسعدنى ويشرفنى الى التقدم لهذهالوظيفة حيثأننى محاسب وعندى خبرة العمل المحاسبى أكثر من خمس سنوات

غير معرف يقول...

انا محاسب مصرى اسمى لؤى محمد عبد اللطيف حاصل على بكالوريوس تجاره قسم محاسبه بتقدير جيد وحاصل ع شهاده icdl وبرنامج البتش ترى المحاسبى وكورس اعداد المحاسبين وكورس شامل فى التنميه البشريه والتسويق وهذا رقم اتفى /00201002602682

غير معرف يقول...

والله انا نفسى اسافر العسودية واشتغل هناك انا خريجه تربيه قسم تجارى والايميل amira20685@yahoo.com

غير معرف يقول...

انا نفسى اسافر السعودية واشتغل هناك انا خريجه تربيه قسم تجارى الايميل amira20685@yahoo.com

talat metawa يقول...

انا محاسب خبرة 10 سنوات ...
السيرة الذاتية
- محاسب / طلعت أحمد كامل مطاوع- بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات - وزارة التجارة الخارجية مصر
الايميل : talaat3003@aim.com
الخبرات الوظيفية : -
من يناير 2007 وحتى الان : -
- محاسب فى الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بقسم الواردات (حيث امساك الدفاتر المحاسبية يدويا واليا ) .
- الاشتراك فى اعداد حسابات الضرائب .
- إعداد ومراجعة كشوف المرتبات للموظفين .
- الاشتراك فى اعداد الحسايات الختامية والميزانية العمومية فى الهيئة العامة للرقابة على الصادرات الواردات (لفرع الدخيلة) .
اغسطس 2006
- المشرف على تنفيذ سياسة الجودة وفقا للمواصفة ISO 9001 -2000. قسم الواردات الصناعية فى الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات .
مارس 2006
- مسئول اصدار شهادات المنشأ ( حيث اقوم بمراجعة واعتماد شهادات المنشأ المصرية
وفقا للاتفاقيات الدولية بين مصر ودول العالم ) حيث ان توقيعى معتمد بوزارات خارجية دول العالم .
اغسطس 2005
- العمل بقسم الواردات الصناعية بوظيفة ( مراجع فنى وتحديد رسوم فحص السلع الصناعية ، ثم
مراجع مالى ) فى فرع الدخيلة بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات .
يوليو 2004
- العمل محاسب فى قسم السماح المؤقت اثناء الاندماج بين ( الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات
بقسم الواردات الصناعية ومصلحة الجمارك المصرية .
- عمل التسويات المحاسبية للشركات (كولجيت - اسكندرية للاطارات - سامولتكستايل - الصالحية الجديدة M.C.V )
طبقا لنظام السماح المؤقت بالتعاون مع مصلحة الجمارك المصرية
يوليو 2001
- محاسب فى فندق هيلتون برج العرب الاسكندرية من 15/06/2001 الى 20/06/2004 .
اغسطس 1999
• امين مخزن بشركة (المهندس ابراهيم عثمان للعبوات البلاستيكية ) .
الدورات التدريبية : -

• دورة فى ISO 9001 - 2000 COMMUNITY SERVICES
بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى فى 04/09/2005 .
• دورة فى خدمة العملاء CUSTOMER SERVICE
بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى فى 13/09/2005
• دورات تنـميـة المـهــــارات الأسـاســـية فى مجــال تكـنولوجيـــا المعلومــات :-
ICDL ( وينـــدوز – ورد – اكسس – اكســـل – بـوربوينت – انترنت ( ، (اللغة الانجليزية ) من مركز تدريب الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات (( G.O.E.I.C (الدخيلة )
• شهادة خبرة بالكفاءة والتطوير فى بالمناطق اللوجيستية بفرع الصادرات والواردات فى الهيئة العامة للرقابة على الصادرات
والواردات (( G.O.E.I.C لمدة 8 سنوات
• شهادة فى المشاركة فى إعداد الحسابات الختامية وإعداد الميزانية العمومية دفتريا واليا بإمتياز
من (الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ( فرع الدخيلة ) (( G.O.E.I.C)
• إجادة برنامج البيتـش ترى المحاســبى الامريكى إجـــادة تامة.








المهارات الوظيفية : -

• إدارة فرق العمل فى هيئة الرقابة على الصادرات والواردات قسم – الواردات الصناعية
• القدرة على تحليل والحاضر وتقرير البيانات لإدارة المخاطر لكبار أصحاب المصالح المباشرة
• القدرة على تقديم الاستجابة للتحدي وعلى مستوى رفيع.
• لدي نهجا تحليليا في حل المشكلة.
• لدي اتصالات قوية ومهارات التعامل مع الآخرين.
• إثبات القدرة على بيع مخاطر التشغيل في الأعمال التجارية.
• قابل للتعديل ومرنة.
• الاستباقية

غير معرف يقول...

التجمع الأول – المجاورة الرابعة ت: 23424196 (02)
عمارة 5 ب - القاهرة الجديدة - مصر 3812679(012)
البريد الالكتروني:
Tophaitham@Yahoo.Com
هيثم فاروق محمد عمر
الحالة الاجتماعيـــــة متزوج
الجنسيـــــــــــــــة : مصري
تاريخ الميــــــــــلاد : 6/6/1980
المؤهـــــــــــــــــل : بكالوريوس تجارة – شعبة محاسبة
كلية التجارة – جامعة الأزهر
سنة التخـــــــــرج : مايو 2002
التقـــــــــــــــدير : جيد
اللغــــــــــــــــات : إنجليزي (تحدث وكتابة)
المعرفة بالكمبيوتر : حاصل علي شهادة ICDL
الخيرات في العمل : من 2006 حتي 2010 بشركة الصفوة للمقاولات

- مسئول عن إصدار خطابات الضمان ومتابعتها.
- تحصيل الشيكات
- إعداد العمليات المتعلقة بالمناقصات والعطاءات
- مراجعة كشوف الحسابات
- إعداد قيود اليومية
- الترحيل الي دفتر الأستاذ.

من 2003 حتي 2006 شركة ابن سينا لابوركس فارما
- مراجعة الفواتير الخاصة بالعملاء
- تحصيل كل من الشيكات والنقدية

من 2002 حتي 2003 جمعية الخليل للإسكان التعاوني
والمصايف
- إعداد قيود اليومية
- إعداد الرواتب

من 2/11/2002 حتي 2/2/2003
البنك الأهلي المصري
- مراجعة رواتب الموظفين والحوافز والعلاوات المكافآت ( تدريب)
الخدمة العسكـــــرية إعفاء نهائي
الأوراق والشهادات موجودة عند الطلب

غير معرف يقول...

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بصحة وسلامة ويسعدنا ان اتقدم الي هذة الوظيفة
البيانات الشخصية
1-عمر عبدالعزيز قاسم
2-متزوج/لدي 2من ابناء
3-يمني الجنسية
4-رقم الهاتف/777651720
بريدي الالكتروني/o1m21983@hotmail0com
omer20111983@yahoo.com
المؤهلات العلمية
1-موهل جامعي /محاسب
2-مؤهل ثانوي/قسم علمي
الخبرات
1-خبره في مجال الحسابات لمده5سنوات في عديد من مجالات القطاع الخاص وحاصل علي شهادات الخبره بذلك
2-خبره في مجال استخدام الحاسوب الالي
3-خبره في مجال المبيعات
الدورات التدريبية
1-دورة في شركة يمن سوفت في استخدام الحسابات بالكمبيوتر/اونكس ابرو

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
انا من ليبيا يسعدني للتقدم لهدة الوطيفة مؤهلات هي
1-الدبلوم العالي في العلوم الادارية والمالية تخصص المصارف والاستثمار
2- اللغة الانكليزية مستوى upperintermediate
3-الحاسب الالي ICDL

البريد الالكترونيkhlafo_2207@yahoo.com
رقم لهاتف00218926723774

محمد الششتاوي يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاسم : محمد السعيد الششتاوي
المهنه : محاسب تكاليف - خبرة 14 سنه
العمر : 40 سنه
حاصل على دورة ICDL و صيانه الحاسب الالي
الاميل alsheshtawym@yahoo.com

إرسال تعليق

هل أنت مهتم بتلك الوظيفة ؟
لما لا تترك تعليقاً تعرب فية عن رغبتك فى الحصول عليها؟
تأكد من ترك نبذة سريعة عنك و إميلك فى التعليق وكذلك رقم الموبايل ليسهل الوصول اليك من قبل شركات التوظيف, واصحاب الشركات الناشئة وكبرى الشركات والكثير الكثير عبر موقعنا..
لست بحاجة الى التسجيل لتترك تعليقاً.




ادخل إميلك هنا ليصلك جديد الوظائف يومياً

ستصلك رسالة على الإميل يجب التفعيل بالضغط على الرابط الموجود بها.
لتتمكن من إستقبال احدث الوظائف


شرح مصور لكيفية الإشترك معنا فى القائمة البريدية بالصور


Stats - نظام نور