المشاركات

الرسالة الثانية : دورة رابحى الإنترنت قريباً ..

hema
لعدم وصول الراوبط الى كافة مشتركينا ,والتى من خلالها يستطيع مشتركى قائمتنا البريدية الإنضمام معنا الى دورة رابحى الإنترنت.
تلك الدورة التى تحدثنا عنها كثيراً ,وسنظل نتحدث ونكتب عنها الكثير من المقالات الى حين موعد إنطلاقها.
ولعل السبب الاول والاهم فى كوننا سنظل نتعامل مع تلك الدورة بكل جدية ممكنة ,هى أنها الاولى من نوعها فى الوطن العربى التى هدف الى أن تصبح صاحب مشروع من خلال الإنرنت تحقق منة دخل شهرى ثابت ,ربما يتعدى الالاف.
لما نتحدث عنة ليس من وحى خيال كتابة , بل من واقع تجربتة وتجربة غيرة من فريق عمل الدورة,حققوا بالفعل ما يهدفون الى أن تتعلمة معهم.
إن كنت حامل بكالوريوس هندسة ,والى الان لم تجد العمل المناسب ,إذا كنت من حاملى الكثير من الشهادات العلمية الاخرى أى كان مجالها ,والى الان لم تحصل على عمل مناسب ,ولديك وقت فراغ كافى , فهاهى فرصتك قد حانت لتبى مشروعك من خلال الإنترنت.

ختاماً عزيزى القارى ,دعنى أخبرك عن مدى سعادتى وسعادة فريق العمل بتلك الدورة ,التى قد نالت إعجاب الكثير قبل إنطلاقها ,وها هو إسبوع يفضلنا عن موعد إنطلاقها ,فكن معنا ,فنحن نعدك بتحقيق النجاح ,فقط إن أردت أن تحقق ذلك ,فالامر لا يحتاج منك خبرة ,فقط وقت على الإنترنت ,صبر , يقين بتحقيق النجاح ,والاهم هو ان تكون او تكونى طموحة ,فالطموح من اهم اسباب النجاح,
رابط بلوج دورة رابحى الإنترنت ,إنضم معنا الى القائمة البريدية بالموقع ليصلك موعد بدأ الدورة :

Getting Info...

إرسال تعليق

هل أنت مهتم بتلك الوظيفة ؟
لما لا تترك تعليقاً تعرب فية عن رغبتك فى الحصول عليها؟
تأكد من ترك نبذة سريعة عنك و إميلك فى التعليق وكذلك رقم الموبايل ليسهل الوصول اليك من قبل شركات التوظيف, واصحاب الشركات الناشئة وكبرى الشركات والكثير الكثير عبر موقعنا..
لست بحاجة الى التسجيل لتترك تعليقاً.
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.