إنشىء مشروعاً خاصاً بك على الإنترنت ,وإجعلة مصدراً لدخلاً وفيراً

|

السلام عليكم ورحمة الله

الى من يبحث عن تحقيق النجاح وتحقيق الذات ,عن طريق إنشاء مشروع يحقق من خلالة دخلاً شهرياً ثابتاً , يكون بمثابة مشروع الأحلام الذى لطالما حلم بة الكثير منا.

هل فكرت فى يوم ما ,عن المشروع الذى يقلب موازين حياتك ؟
هل بعد التفكير العميق توصلت الى فكرة ,او حتى رؤية غير مكتملة لهذا المشروع ؟
هل وجدت بالفعل الفكرة ,ولكن تعجز عن تحقيقها,للاسباب كثيرة منها عدم وجود رأس المال ,او وجدت بأن تحقيقها صعب لشخص واحد ,فربما تحتاج شركاء و مجلس إدارة قوى او اسباب أخرى ؟

هناك الكثير من الامور التى تجعل من اغلب المشاريع  لا تكتمل لاسباب منها ما ذكرناها ,ومنها مالم نذكرها ,فكل منا يختلف وضعة عن الاخر..

ولكن ماذا لو أخبرتك ,أنة يمكنك أن تبنى مشروعاً من خلال الإنترنت لن يحتاج الى رأس مال ولا إلى مجلس إدارة ؟
فقط ما سيحتاج الية ,فرد واحد رئيس لهذا المشروع , يقوم بإدارتة ,ويحقق هو الدخل الشهرى منة ؟

لا تتعجب فأنا لا أخبرك المستحيل ,لا تتعجب فأنا أتحدث من واقع تجربتى ,لا تتعجب فأنا أكتب من واقع تجربتى وتجربة أصدقائى ,دخلنا سوياً فى هذا المجال منذ قرابة الــ 3 أعوام ,وها نحن نسعى الى أن نجعلك واحداً منا.
حققنا النجاح وإفتخرنا بين الناس بأننا حققنا النجاح ,فى مجال قل ما تجد من يحقق فية النجاح ,ليس لاننا الافضل ,ليس لان الذكاء تجاوز الحد لدينا , لا ليس الامر كذلك ,فقط كل ما أعاننا على أن نحقق هذا النجاح ,هو أن الله أراد لنا ذلك وفقنا الله , ثم الصبر واليقين بأن ما نسعى إلية ليس مستحيلا..

عزيزى ,كم يصعب لى ان أراك تبحث عن وظيفة خالية ,وأنا على أشد يقين بأن حصولك على وظيفة فى شركة بترول من خلال  الانترنت او فى مدرسة خاصة أو فى اى شركة مرموقة بات مستحيلاً,نعم  إنة كذلك ,فالمحسوبية عزيزى لها الدور الاكبر فى ذلك.

هل جربت كل الطرق كل الاعمال ولم تحقق بعد النجاح ,دعنى أخبرك بأنك لو تتبعت ما سنكتب وواصلت معنا الى نهاية ما نصبوا إلية فمن الممكن أن تبنى مشروعاً يدر عليك دخلاً شهرياً  قرابة الــ 5 الاف جنية مصر ,وربما يصلون الى 10 الاف وربما أضعاف مضاعفة من هذا المبلغ شهرياً.

أنت على وشك الدخول الى مجال يعتمد على الجهد ,يعتمد على الفكر يعتمد على الافضل ,يعتمد على الطموح يعتمد على ثقتك فى نفسك, هل تمتلك أى مما سبق ؟

إذا كان الامر كذلك ,فدعنى أخبرك بما نسعى إلية,  خلال الايام المقبلة سنعمل على إنشاء دورة ,نهدف من خلالها الى الشرح بالتفصيل الملم الى أن تصل الى هذا النجاح الذى حققناة ,بكل تأكيد ستصبح كذلك..
يمكنك الذهاب الى الموقع التالى والتسجيل فى القائمة البريدية , فى حالة أردت معنا المواصلة وكان لديك العزم فى معرفة كيف يمكنك أن تصبح واحداً منا.
لا تنسى الإشتراك معنا فى القائمة البريدية فى الموقع عبر الرابط التالى ليصلك موعد الدورة :




ملاحظة بسيطة :
تلك الدورة لا تحتاج منك الالمام بلغات البرمجة , لاتحتاج منك أن تصبح من مصممى المواقع ,لا تحتاج منك ان تصبح بروفسور فى اللغات الاوربية.
فقط كل ما ستحتاج ,وقت كافى لتتعلم الدورة ,وقت كافى لتنفذ ما سنشرحة بالدورة , وقت كافى لتنطلق أنت بعد ذلك فى هذا المجال.
تذكر بان مجال عملك من خلال الإنترنت فكلما أعطيت عملك الوقت الكافى أعطاك النجاح.
تقريباً 5 ساعات يومياً ما سنحتاج اليها.
إن اغلقت تلك الصفحة بدون إبداء اى إهتمام بها ,فتأكد بأنك لن تصلح لان تحقق ما سنعلمك إياة.
أما لو تتبعت ما سنكتب فتأكد بانك ستصل الى النجاح الذى بات بين يديك ,فقط بضعة ايام وستتعلم كل شىء..


ملاحظة اخرى :
تم كتابة هذا المقال ,نظراً لاننا أرسلنا كتاباً الى كل مشتركى قائمتنا البريدية وواجه البعض مشاكل فى فتح الكتاب وقرائتة ,لذا قمنا بكتابة الموضوع.
يمكنك الذهاب الى موقعنا عبر الرابط السابق والإنضمام الى القائمة البريدية فى الموقع.

تحياتى إليكم  كل قرائنا الاعزاء.





هل أنت مهتم بهذة الوظيفة ؟؟ هل تريد فرصة عمل أخري مميزة ؟ يمكنك إرسال طلب فى خطوة واحدة تخبرنا فية الوظيفة التي ترغب الحصول عليها وسنقوم بالإتصال بك إذا توفرت تلك الوظيفة .... قم بالدخول وأرسل لنا بعض البيانات عبر: - طلبات التوظيف

1 اكتب تعليقاً:

غير معرف يقول...

اوكي

إرسال تعليق

هل أنت مهتم بتلك الوظيفة ؟
لما لا تترك تعليقاً تعرب فية عن رغبتك فى الحصول عليها؟
تأكد من ترك نبذة سريعة عنك و إميلك فى التعليق وكذلك رقم الموبايل ليسهل الوصول اليك من قبل شركات التوظيف, واصحاب الشركات الناشئة وكبرى الشركات والكثير الكثير عبر موقعنا..
لست بحاجة الى التسجيل لتترك تعليقاً.




ادخل إميلك هنا ليصلك جديد الوظائف يومياً

ستصلك رسالة على الإميل يجب التفعيل بالضغط على الرابط الموجود بها.
لتتمكن من إستقبال احدث الوظائف


شرح مصور لكيفية الإشترك معنا فى القائمة البريدية بالصور